أكادير : حادثة خطيرة تسبب فيها ” تريبورتور “

Qadia.ma / محمد أيت المودن

هزت حادثة سقوط درّاجة نارية ثلاثية العجلات (تريبورتور) ساكنة الجماعة القروية للدراركة، وذلك بعد مصرع أحد ركاب الدراجة، والذي ينحدر من دوار “تدوارت” في جماعة “الدراركة” ضواحي مدينة أكادير.

وكان الضحية التقى مع صاحب التريبورتور وزوجته، وهو ابن بلدته، فاتفقا على العودة معا على متن الدراجة ثلاثية العجلات بمعية أسرته المكونة من زوجته و طفلين،

لكنْ لم يُكتب لهما العودة إلى أهلهم سالمين ، لينتهي بهم المطاف بقسم المستعجلات بمستشفى أكادير. وبحسب المعلومات التي حصل عليها موقع” Qadia.ma ”، فإن سائق الدراجة فقدَ السيطرة على مقودها مما أدى إلى سقوطها في مجرى الوادي الذي يشهد أشغالا عمومية ضمن برنامج حماية الدراركة من الفيضانات، لتنقلب بهما الدراجة عدة مرات، قبل أن تستقرّ في قاع الوادي.

وفور علمها، حلت بمكان الواقعة المفجعة عناصر تابعة للوقاية المدنية والدرك الملكي وممثلي السلطات المحلية بقيادة الدراركة، وتمّ نقل السائق المصاب وزوجته بالإضافة إلى زوجة المرحوم وطفلين، على متن سيارة الإسعاف في اتجاه مستشفى الحسن الثاني بأكادير ، فيما تم نقل الهالك على متن سيارة نقل الموتى صوب مستودع الأموات بنفس المستشفى .

وقد فتحت السلطات المحلية تحقيقا قصد التعرف على ظروف الحادثة المميتة وملابساتها.

 

قد يعجبك ايضا
Loading...